الأحد 14 أبريل 2024

اول ظهور لعادل أمام بعد اختفاء فترة عن الأنظار

موقع أيام نيوز

وظهر عادل إمام في الصورة وهو كبير في السن ، ويبدو عليه الكبر بشكل مخيف .

ولكن بالبحث أتضح أن الصورة المنتشرة للفنان عادل إمام التقطت له مساء يوم 18 أغسطس عام 2014 فور وصوله عزاء الفنان الراحل خالد صالح ، وأن الصورة المتداولة تم نشرها بعد التعديل عن طريق برامج الفوتوشوب .

وكان آخر ظهور للزعيم في صورة نشرتها الممثل شيكو وجمعته بالفنان عادل إمام نهاية أكتوبر 2022 لطمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد انتشار أنباء إصاپته بالزهايمر.

يواصل الفنان محمد إمام، التحضيرات الكاملة خلال الفترة الحالية، استعدادا لإعادة تقديم فيلم «شمس الزناتي» مرة أخړى، وذلك بعد نجاح العمل الأول الذي طرح عام 1991 من بطولة الزعيم عادل إمام.

وفور إعلان محمد إمام، إعادة تقديم العمل، بدأ الجمهور يتساءل حول إمكانية مشاركة الزعيم في العمل، كما تداول أنه سيشارك بصوته.

 مصدر داخل العمل، الذي نفي كل ما يُتداول عن مشاركة عادل إمام، في إعادة تقديم فيلم «شمس الزناتي»، حتى ولو بصوته، وأن ما يتُداول ما هو إلا اجتهادات من البعض على موقع التواصل الاجتماعي.



وسيشارك في إعادة تقديم فيلم «شمس الزناتي» بجانب محمد إمام، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو عبد الجليل، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وتستكمل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي الابطال، خلال الفترة الحالية، ويتولي إخراج العمل عمرو سلامة.

يذكر أن فيلم «شمس الزناتي» كانت أحداثه تدور أثناء الحړب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي لسړقة خيراتها، فيسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعي شمس الزناتي، الذي يحب فتاة (سوسن بدر) قادمة من الواحة نفسها، ويستعين بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، عبد الله محمود، أحمد ماهر، إبراهيم نصر، رشدي المهدي، على عبد الرحيم، نهي العمروسي، سعيد طرابيك.