الخميس 20 يونيو 2024

من هو ملك الاناقة كما يدعي

موقع أيام نيوز

ويلقب الملياردير المهندس أحمد حجازي، الحائز على الچنسية اللبنانية، والذي تقدر ثروته بأكثر من 22 مليار دولار تقريبا بحسب ما يتم تداوله ، بـ"ملك الأناقة".

جولة إفطار الملياردير أحمد حجازي في أوروبا تثير الجدل. غداء في السويد، عشاء في روما.. وعلق: أنا حلم كل فتاة في الوطن العربي

المليونير الباريسي أحمد حجازي صډمته التعليقات الساخرة

أحمد حجازي المثير للجدل على شازلونج

أحمد منير عطية، شاب صالح من مدينة طنطا

ابن النمر

من هو المهندس أحمد حجازي؟ 

وصدم المليونير الباريسي أحمد حجازي بهذه التعليقات الساخرة.

ويعتبر أحمد حجازي من الشخصيات التي ظهرت بشكل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. حقق شهرة كبيرة في مجال عمله، وله العديد من الأعمال التي قدمها. كما يعتبر ملك ملكة جمال الكون حيث تميز بمظهره الذي نال إعجاب الكثير من الناس. ويعتبر من الشخصيات التي حققت العديد من الأعمال المتنوعة في مجال الهندسة وريادة الأعمال، كما يعتبر من الشخصيات التي تتباهى بأسلوبه، حيث يمتلك ثروة ضخمة.

أحمد حجازي ملكة جمال الكون

وقد ظهر المهندس أحمد حجازي بشكل كبير في العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة. وقد حقق الكثير من الشهرة ويعتبر من الشخصيات التي حققت ثروة كبيرة في مجال عمله. وهو رجل لبناني مشهور بأعماله. وقد أطلق عليه أيضًا لقب ملك ملكة جمال الكون، وهو أحد الأشخاص الذين أطلق على نفسه هذا اللقب.

أبرز أعمال المهندس أحمد حجازي

حقق المهندس أحمد حجازي العديد من الإنجازات في حياته، حيث برع بشكل كبير في العديد من الأعمال المتنوعة. حقق العديد من الأعمال الهندسية والاقتصادية والمدنية، كما حققت أعماله الكثير من الشهرة، حيث حقق بفضل أعماله أكثر من عشرين مليون دولار، ويعتبر من الشخصيات التي يرغب الكثير من الناس في متابعتها حيث أن لديه أكثر من نصف مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.