الإثنين 15 يوليو 2024

ۏفاة حلمي بكر لن تصدق من هي ابنته

موقع أيام نيوز

تصدر اسم هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، حديث الناس على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما ظهر على وسائل الإعلام عقب ۏفاته والده.

وما لا يعرفه البعض أن والدة هشام نجل حلمي بكر، هي السيدة شاهيناز شقيقة النجمة شويكار، وقد تزوجها الراحل بعد قصة حب كبيرة، كما أنها الزيجة الثانية له.

أمر هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، بوضع جثمان والده في ثلاجة أحد المستشفيات وعدم إقامة صلاة  في تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر أو العصر اليوم، وحتى هذه اللحظة موعد الچنازة متوقف على وصول نجله من أمريكا لمصر.

ورحل الموسيقار حلمي بكر، مساء أمس الجمعة عن عالمنا بعد صراع طويل مع المړض في آخر أيامه، حيث توفى في أحد المستشفيات بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية.

نجل الموسيقار حلمي بكر يقرر تأجيل صلاة جنازته.. والسبب صاډم

أمر هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، بوضع جثمان والده في ثلاجة أحد المستشفيات وعدم إقامة صلاة الچنازة عليه إلا بعد وصوله القاهرة، وذلك على عكس ما كان يريد أن يفعله شقيق الراحل، حيث كان يرغب في تشييع جثمانه عقب صلاة الظهر أو العصر اليوم، وحتى هذه اللحظة موعد الچنازة متوقف على وصول نجله من أمريكا لمصر.

ورحل الموسيقار حلمي بكر، مساء أمس الجمعة عن عالمنا بعد صراع طويل مع المړض في آخر أيامه، حيث توفى في أحد المستشفيات بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية.

وقررت نقابة المهن الموسيقية بقيادة النقيب مصطفى كامل، إقامة عزاء الراحل من مسجد الحامدية الشاذلية يوم الأحد الموافق 3 مارس.

الجدير بالذكر أن الراحل حلمي بكر، استطاع خلال مشواره الفني أن يتعاون مع أشهر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي أبرزهم المطربة الراحلة وردة، حيث قدم 1500 لحن.

أول تعليق من نجل حلمي بكر بعد ۏفاته

علق هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، على ۏفاته والده داخل أحد المستشفيات بالشرقية.

وقال نجل حلمي بكر، في تصريحات صحفية: أدوني فرصة أعزي والدي، وهيبقى فيه يوم ووقت للكلام عن الخطوات القضائية.

وتابع: ودلوقتي أهم شيء إننا نكرم أبويا بعد مماته ونتوقف عن المولد اللي كنا فيه لأن فيه واحد خلاص ماټ.

وأضاف: أتوسل لكم ده مش وقت بروباجاندا وتريند، ده وقت المفروض الواحد يهدى فيه ونحزن.

قدم الموسيقار حلمي بكر، أكثر من 1500 عمل، وتعاون مع أشهر النجوم في مصر والوطن العربي، وكان لقب نفسه بأنه الواصي علي الأغنية بسبب أنه كان رئيس لجان استماع نقابة الموسيقيين لمدة 40 سنة، وكان يجري اختبارات للمتقدمين لعضوية نقابة الموسيقيين.