الإثنين 15 يوليو 2024

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد كاب دي فيردي - كأس الأمم الأفريقية 2024

موقع أيام نيوز

اليوم يشهد مبارة قوية جدا بين مصر وكاب دي فيردي الرأس الأخضر 

ويلتقي اليوم منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المجموعة الثانية، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

منتخبي مصر والرأس الأخضر
ويشارك المنتخب المصري في مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر، حيث تعرض محمد صلاح لإصابة في المباراة السابقة أمام غانا، أدت إلى انسحابه قبل نهاية الشوط الأول.

وتأكد إصابة محمد صلاح بشد في عضلات الفخذ الخلفية، وتم الاتفاق على خروجه من المعسكر التدريبي للمنتخب بعد مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر، والسفر إلى إنجلترا لاستكمال العلاج في ليفربول.

وفيما يتعلق بتشكيلة منتخب مصر المتوقعة، فإن روي فيكتوريا لديه خيار أول لتعويض صلاح في خطة (4-3-3)، وهو الاعتماد على مصطفى فاتي، مع مصطفى محمد وعمر · اللعب بجانب مالموش أو اللعب مع صلاح. أحمد سعيد زيزو.

الخيار الثاني لروي فيتوريا هو ظهور محمود حسن تريزيجيه في ثلاثي الھجوم، لكن بخريطة تكتيكية مختلفة (4-4-2)، مع ظهور مصطفى محمد ويعمل كمهاجم ثانٍ إلى جانب عمر مرموش.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، مروان عطية أو محمد النني.

خط الھجوم: زيزو أو مصطفى فتحي أو تريزيجيه، مصطفى محمد، عمر مرموش

يُذكر أن منتخب الرأس الأخضر كان قد حسم تأهله إلى دور الـ16 بعد الفوز بأول مباراتين في دور المجموعات، ووصل للنقطة السادسة، فيما يملك المنتخب الوطني نقطتين، إثر التعادل أمام موزمبيق وغانا.